واجب اسراء

اليوم وانا أقرا مدونة الأخت اسراء.. لقيتها بتتكلم عن

واجب طلبه منها الأخ رائد.. وهي بدورها طلبت نفس

الشي من كثير من الأخوان بأنهم يعملوا نفس الشي

ويجاوبوا على الأسئلة.. وانا تفاجأت و فرحت لما لقيت

اسمي بينهم..و ما حبيت ازعلها لانها من الناس المهمين

اللي بيكتبوا في مدونتي ولها مشاركات مرة حلوة..

واليكم اجوبتي..

 اسمي: محمد بن سالم

اسم الشهرة : …………

العمر: 31 سنه

برجي: العذراء

شهادتي: بكالريوس ادارة اعمال

معنى السفر عندي: تغير جو وبعد عن جو العمل

شخصيتي: رايق و رزين

المزاج : صعب للغاية

المشتريات بالنسبة لي: شي حلو

 يومي خارج وقت الذروة : مع اعز الأصحاب ..بندر

الصفة المأخوذة من والدي: الصبر والحكمة والاحساس بالمسؤولية

الصفة المأخوذة من امي: الطيبة والحرص

6 تعليقات to “واجب اسراء”

  1. esraa.$ Says:

    أخي في الله محمد

    أشكرك جزيل الشكر على تلبية طلبي ولو أنه ليس إجباري ولكن ما أثار فضولي جملتك

    ما حبيت أزعلها لانها من الناس المهمين اللي بيشاركوا عندي في المدونه

    لماذا أنا مهمه لهذه الدرجه ،؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فأنا متأكده بأنك تبالغ ، أم أعتبرها مجرد مجامله

    ——————–

    أعجبني يومك خارج وقت الذروه فالأخ بندر من الأشخاص اللذين يتمنى كل شاب أن يحظى بأخوته و كل شابه أن تقترن به ………. بدون مبالغه ولامجامله

    و أخيراً أتنمى لك التوفيق و أشكرك مجدداً على تلبية طلبي و الإطراء الذي ربما لا أستحقه

  2. watar Says:

    ماشاء عليك يا اسراء تعليقك موجود في اغلب المواضيع اللي في مدونتي واتمنى اشوف اسم اخوك ابو ضحكة

    جنان عندي في المدونة.. وبصراحه اي شخص يزور المدونة انا اعتبره مهم بالنسبة لي لانه يعطيني الكثير من

    وقته الثمين في التصفح في المدونة..

  3. مها Says:

    من الجميل جدا لو اننا نعرف بعض المعلومات البسيطة عن المدون اللي بنقرا في المدونه حقه على الأقل بنعرف

    شخصية الشخص اللي تنبع منها هاذي الأفكار..

  4. ميدو Says:

    المفروض انك تعمل زاوية نعرف فيها ايش المواضيع اللي راح تكتب عنها في المستقبل عشان نناقشها معاك..

  5. esraa.$ Says:

    أبو دحكه جنان خلي في حاله

    هو مدونته ما بيدخلها

    مدونتك تستحق أن يقضي الشخص وقته فيها و يتصفحها

    ———

    لاحظت أنك لم تمرره لأحد

  6. watar Says:

    شكرا اسراء على اطرائك الحلو لمدونتي بانها تستحق

    الواحد يقضي وقت فيها ويتصفحها..وانتي ماشاءالله عليك

    مدونتك عامرة و نستفيد منها

اترك رد

