دلع بنات

دلع البنات ماله اول ولا له اخر.. كل بنت ولها طريقتها في

الدلع..كل بنت تحب انها تتدلع على كيفها،، و بمزاجها..

وفيه دلع يكون لمجرد الدلع.. وفيه دلع يكون لأهداف و

استراتيجيات معينة..( ان كيدهن عظيم)..

فيه بنت تدلع على ابوها..عشان تحس بأنها المقربة

و عشان تحس انها المفضلة بين اخواتها و اخوانها..

و فيه بنت تدلع على حبيبها عشان ما يقول لها لأ  لأي

طلب تبغاه..

و فيه بنت تدلع على زوجها..لكنه يعطيها بال ……. على راسها

لانه طفش من كثر الدلع و الطلبات ومو رايق و مزاجه عكر

بسبب خصامه مع مديره في العمل…

وفيه بنت حياتها دلع في دلع..ما تطلب شي الا و جاها طلبها

وفوقه زيادة..

ويتضح لنا في النهاية ان الضحية غالبا هو الرجل لانه الشخص

الوحيد اللي بينفذ طلبات البنات .. و عمره الرجل ما يلقى شخص

يدلع عليه..

مسكين الرجل دايما غلبان.. و ضحية لكل افعال النساء..

26 تعليق to “دلع بنات”

  1. البندري بنت خالد Says:

    بالله يا محمد وش فيه احلى من الدلع في هالدنيا؟؟؟؟

  2. أنمار Says:

    مو ضروري كل البنات
    إذا سويت حاجة لأي بني آدم, سواء بنت, ولد, صاحب, مدير, رئيس, أبو, أم, ولد عم أو حتى لنفسك و إنتا ما تبغا تسوّي دا الشي!! فإنتا عندك مشكلة لازم تحلها
    مشكلتك إنّك منتا معطي نفسك قيمة

    رأيي, خليك صريح مع البنت, أيّا كان الشخص, بس علشان موضوعك عن البنات فمع البنت
    قلها إنك مح تسوي شي إلا عشان إنتا تبغا تسويه عشانها
    إزا ما فهمت البنت, فمع نفسها

    سلام

  3. watar Says:

    انمار..
    احب اوضح لك ان بعض الكتابات اللي ادونها هنا عبارة عن كتابات شبه فكاهية او نقول عبارة عن كلمات

    من قلم ساخر..يسخر من كل شي حواليه…ومو شرط انها تكون من افكاري بالعكس اشياء كثيرة استنتجها

    من وحي الخيال… والحمدلله ماعندي مشكلة او شي زي كده..

  4. الطفلة العاشقة Says:

    مافيه شي احلى للبنت من انها تدلع وتدلل وتتغنج

    خصوصاً على اللي تحبهم

    بابا .. ماما.. اخواني..اصحابي..حبيبي

    احس حتى انت تحب هالدلع
    😉

    ماتقدر تقول لا
    🙂

    فتكووواا بعافية

  5. watar Says:

    الطفلة العاشقة… و الدلوعة كمان…

    مافي شي احلى من الدلع و كلامك صحيح اني احب الدلع بس انتي عارفة السن و حكمه برضوا للأسف مافي

    حد يدلعني او ادلع عليه..

  6. esraa.$ Says:

    أي نعم كل البنات مدلعين ولو ما كانت مدلعه تطلع شي تاني و لازم تتدلع عشان تكون بنت لزيزه و طعمه خصوصاً لما تكون زي حالتي جايه بعد خمسه أولاد

    بس في النهايه الرجال لو ما تتدلع عليه البنت ما تعجبه

    و بعدين مين قال إن الرجال ما يقدر يتدلع على أخته أو أمه أو حبيبته أو زوجته …..يعني هو ما عنده مشاعر

    و أعتذر على الرد المتأخر

  7. غريب Says:

    انا مع الدلع بس مو في كل وقت الشي لا زاد عن حده ينقلب ضده

  8. أنمار Says:

    ما عليك ترا أنا البني آدم الأكثر جنونًا حول العالم
    غريب و محد فاهملي
    ضروري كل الناس يشيكو على مدونتي عشان يفهمو بس شوية

    لحد يتأخر
    سلامي القوي

    شايف شغل الإعلام كيف؟؟
    ما عندي لعب

  9. 3ateeja Says:

    لو البنت ما اتدلع ….جان ماكو ريال تزوج

  10. watar Says:

    اسراء..
    من حقك تدلعي خصوصا انك جاية بعد خمسة اولاد واخوانك ماشاء الله قمة الروقان.. اكيد البنت لازم تدلع بس انا

    اشوف انها لازم تختار الوقت المناسب للدلع..

    غريب..
    كلامك عين العقل والف شكر لتشريفك مدونتي وانشالله اشوفم على طول..

    أنمار..
    قوللي وانا راح اعملك دعاية بس الهجوم الشرس اللي انتا مسويه عندي انا راح اعتبره زحفاااان على الملكية الفكرية..

    عتيجه..
    وهاذا هو الدلع اللي مدودي الرجال في داهية.. محد يقدر عليه..

    تكفون يا ناس زوروا موقع انمار عشان لا يزعل..

  11. MiaMi Says:

    الدلع

    بصراحة أنا أحب أتدّلع

    لكن مين اللي يدلعني؟

    أنا غالباً أنا اللي أدلع نفسي

    يعني الحمدلله

    ما أسبب أزعاج لأي أحد ،،

    ***

    وعلى فكرة

    توقيت مرورك

    على مدونتي

    كات غريب بالنسبة لي شوي

    لأن اسمك

    قريب من اسم بطل رواية

    كنت ولا زلت أقرأها

    اسمه

    ” سالم بن عبدالله بن محمد ”

    قريب صح ؟

    وكان جل تفكيري هاليومين هذي الرواية

    وخاصة طريقة تفكير هذا الشخص

    فكان مرورك غريب بالنسبة لي شوي

  12. أنمار Says:

    ها يبو فين الناس؟؟
    لا أبدأ ترا

  13. watar Says:

    ميامي..
    اول شي احب ارحب بك في مدونتي المتواضعة.. اذا ما لقى الواحد فينا احد يدلعه اكيد راح يدلع نفسه..وانا اعرف
    هالشعور لاني مثلك مافي حد يدلعني..
    و اسم كاتب الرواية اللي جالسة تقرأيها قريب من اسمي بس انا مررررة مافي في اسمي اسم عبدالله..

  14. بندر Says:

    حلو الدلع .. لكن لازم تكون له حدود .. خصوصاً إذا كان لأغراض ماديّة ..
    يا خوفي بس ..

  15. watar Says:

    بندر,, انا وانتا اكثر اثنين محرومين من الدلع.. الله يرزقنا قول آمين

  16. ◦♥彡طفلة 彡♥◦ Says:

    آمين

    🙂

  17. watar Says:

    الطفلة العاشقة..

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

  18. سامي منصور Says:

    آآآآآآآه يا محمد
    فينه الدلع هذا ؟؟؟ يا ويل قلبي أنا على اللي تدلع عليّ … لو طلبت لبن (أي شي) بجيب لها لبن المراعي كويس و ابن حلال ….
    بس بيني و بينك تحس انك الكل بالكل لما تتدلع عليك بنت … وعلى وجه الخصوص الحبيبة.

    موضوع حلو

  19. watar Says:

    سامي منصور..

    اكيد هالشي جدا حلو و احساس رائع…الله يرزقك ببنت الحلال انشالله

  20. خديجة Says:

    السلام عليكم/
    ممكن نعرف معنى الدلع و حدوده؟
    من وجهة نظري الدلع على الوالدين هو طلب للمحبة و الاهتمام منهم
    الدلع على الاخوة هو طلب الاحترام و العطف من الأخ
    الدلع على الزوج الحبيب هو طلب كل شي /عدا الماد
    ة—-فالزوجة اذا تدلعت فهي بحاجة للمودة و الحب و الحنان و الرعاية و المصاحبة….صدقوني الدلع دائما و غالبا ماسكون نقصا في الانسان يستنجد به ليغمر فراغه بالحب و شد الانتباه…..و أنا أقول ان الرجل مثل المرأة تماما له حق الدلع و التدلع خصوصا على زوجته و حبيبته لأني أرى فيه طفلا رضيعا يبحث عن الحنان و الرعاية و العطف و يبحث عن زوجة حبيبة تؤكله بايدها و تحممه و تضمه و ينام على صدرها….صدقوني لا أبالغ فهذه حقيقة

  21. watar Says:

    خديجة..

    صدقتي في كل كلمة قلتيها..

    شكرا لمرورك الكريم و اتمنى ان زيارتك تكون بشكل دائم

  22. خديجة Says:

    السلام عليكم….
    أشكرك سيدي الفاضل على الرد و على الاطراء الجميل..و كل ما كان عندي و قت أشارك معاكم..

    سيدي الفاضل هل عندك ماسنجر؟
    يا ليت تبعث لي اياه….بارك الله فيك

  23. watar Says:

    خديجه..
    من واجبي الرد على كل تعليق في المدونة لاني حريص على التواصل مع جميع
    الأخوة و الأخوات من زوار المدونة..
    ز معليش على موضوع الماسنجر فشعاري لا و الف لا لضم الفتيات..معليش وجهه نظر ولازم تحترميها

  24. ولد جدة Says:

    يجب على كل بنت ان تتدلع وتتدلع وتتدلع
    ومافي احلى من دلع البنات
    بس على قول صاحبنا كل شي زاد عن حده انقلب لضده

  25. watar Says:

    ولد جدة..

    دلع يا حبيبي زي ما تبغى بس لا تزود الدلع عشان بعدين ماراح يعجبها عجب بعد كدا

  26. هزاع Says:

    خخخخخخ شو من دلع المراه ماتدلع الا لمصلحتها

اترك رد

