قصيدة الأسبوع..

كنت ناوي من فترة قصيرة .. اني اقوم بكتابة

 قصيده او اغنية تكون 

جميلة وكلماتها بسيطة والكل

 يتقبلها بروح حلوة.. وفعلا جهزت الكثير 

من القصايد اللي اتمنى انها تنال

 اعجاب الجميع .. واليوم وانا اتابع 

المدونة..لقيت طلب من احد

 الزوار الغاليين يطلب فيه كلمات اغنية  

عيال حارتنا.. وقلت في نفسي

 ماشاء الله كأنه داري باللي في قلبي 

وقررت اني ابدأ في كتابة القصايد

و الأغاني من اليوم.. واتمنى  

من كل قلبي انكم تكونون راضيين

 عن المدونة وربي لا يحرمني 

منكم…. 

أخوكم ..محمد بن سالم 

8 تعليقات to “قصيدة الأسبوع..”

  1. ميدووو Says:

    فكرة اكثر من جيدة..

  2. MiaMi Says:

    اكتب مثل ما تبي ،،

    وإحنا راضين عن كل اللّي تكتبه ،،

    وبالفعل ،، كتاباتك دائماً مميزة

  3. مها Says:

    وانا اضم صوتي لصوت ميامي.. حنا وياك في كل شي..

  4. watar Says:

    ميدوو..

    شكرا لمرورك..

    MiaMi ..

    الله يخليك ولا يحرمني منك ولا من الزوار ..

    مها..

    الله يخليكم ..

  5. البندري بنت خالد Says:

    فكرة جميلة و ياليت يكون للشعر النبطي فيها نصيب الأسد.

  6. سلوى Says:

    فكرة جيدة , لم اشاهدها قبل

    🙂

  7. watar Says:

    البندري بنت خالد..

    شكرا لتعليقك ومرورك الكريم..

  8. watar Says:

    سلوى..

    شكرا لتشريفك لي في مدونتي المتواضعه

اترك رد

