الى صاحب البوابة

 تحديث 2: وعشان خاطر ناس كبار و اعزهم قمت باعادة ردي على صاحب البوابة.

تحديث: عشان خاطر عيون الأخ الغالي ماشي صح ، تم الغاء ردي على الأخ صاحب البوابة

الأخ الكريم المدون/ صاحب البوابة..

تحيه طيبة و بعد… تشرفني زيارتك الشبه دائـمه لمدونتي المتواضعه 

و احب اوضح لك اني من الناس المعجبين بمدونتك الرائعه..واني من

الناس  المتابعين  لها دائما ..و افتخر  دائما بتـواجد  اسمك من ضمن

 أسـماء اصحاب الردود على المواضيع اللي اكتبها ..لكن احب اوضح

لك  ان لي فلسفتي الخاصه و افكاري اللي  احب اطرحها  في مدونتي

المتواضعه..  ولـم ولن اسمح لأي شخـص  بـأن يجــبرني على طرح

افـكاره السياسية او أيا كـانت في هـذه المـدونة اللي هـدفي الأول منها

اضفاء نوع من تغيير الجو و المتعه للزوار.. والصراحه استغربت

من ردك اللي كان في موضوع (الناس الغجر) وتفاجأت بأنه عبارة

عن بوست كامل بين ردود الزوار الكرام و يتكلم عن قضية اعتصام

النساء في بريده … ،  ياليت تـفهم اني انسان بـعيـد كل البعد عـن

الـسياسـة و الأمـور  السياسية  ولا اعرف فيها اي شي ولا ابغى

اعرف اي شي فـيها.. و اعتـقـد انـكـم في مـصـر  عـندكم الكثير

من الـقـضايا اللي تـقـدر تـشغـل نـفـسـك فـيها..اما القـضايا اللي

عـنـدنا ترى حـكـومتنا الرشيده ادرى باللي تسويه ولا تـحـتاج

نـصائـح مـن اي جـاهل او اي شخص كـان.. و اتـمنى مـنـك فـي

حاله انك تبغى توصل معلومه لزوار اي مدونة في المستقبل ..

انك ترسل ايمـيل  لـصاحب المـدونة و بعد كذا يكون صاحب

المدونة هو صاحب القرار. و احب انوه للجميع بأن هذه المدونة

عباره عن مكان يسع الجميع و اتمنى ان تكون ملتقى للمحبة والسلام.

                                                                          اخوك/محمد بن سالم

Advertisements

24 تعليق to “الى صاحب البوابة”

  1. صالح Says:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انواع الشرشحة
    to the point 😉
    تسلم

  2. صاحب البوابة Says:

    والله لا اجد غير

    حسبي الله ونعم الوكيل

  3. watar Says:

    صالح..

    من قهري والله

  4. watar Says:

    صاحب البوابه..

    انا المفروض اللي اتحسب عليك و اقول حسبي الله ونعم الوكيل عليك

    ولكن المسامح كريم

  5. البندري بنت خالد Says:

    والله انك بردت قلبي يا وتر..

    عودة جدا قوية مع تمنياتي لك بالتوفيق

  6. صالح Says:

    وتر!
    انا ما رديت هنا
    كنت ابغى ردي في الموضوع اللي قبل
    مو قصدي
    سلام

  7. Mx Says:

    اخوي الكريم وتر .. اسعد الله كل أوقاتك بكل خير

    لا اعتقد ان ماحدث يستدعي كل هالضجة .. كان بإمكانك استخدام مراسلة الشخص عن طريق بريده ايضا .. واعلامه بأن توجه مدونتك كذا وكذا

    لا يحل الغلط بغلط هكذا

    ولا اعتقد ان هذه الطريقة من أخلاقك

    صاحب البوابة شكرا ً لمساندتك يا ابن البلد ..

  8. watar Says:

    البندري بنت خالد..

    الحمدلله ان قلبك برد ولا كانت صارت علوم ماهي بطيبة

  9. watar Says:

    صالح..

    ياسيدي حط ردك في اي مكان..المكان مكانك طال عمرك..

  10. watar Says:

    Mix..

    صحيح كان من الممكن اني ارسل ايمي للأخ العزيز صاحب البوابة لكنه دخل عرض و كتب البوست

    من ضمن الردود بدون ما يرسل ولا حتى ايميل واحد يستأذن فيه .. يعني الموضوع علنا

    و انا رديت عليه بنفس الطريقة.. ومعليش تراني معصب هالأيام شوي..

  11. mbet0hm Says:

    بالعكس جزاه الله الف خير صاحب البوابة على العمل اللى قام فية

    ونشكرة ولو بكلمة بسيطهـ ..!!

    بس يامحمد لاتنسى ان صاحب البوابة مدونتة تبع بلوق مايقدر يطلع الايميلات

    احنا الورد برس وجيران اللى نقدر نطلع الايميلات ..!!

    يعني المفروض تعذرهـ ..!!

  12. ,, طفلة ,, Says:

    احس انك تسرعت محمد

    كان حذفت رده وارسلتله رايك هذا على الأيميل

    لكن انت حر بقراراتك

    وداعة الرحمن

  13. mbet0hm Says:

    شكرا يا محمد بن سالم

    والله ضاق صدري لما قريت اللى كاتبة

    والحين فرحتنا

    شكرااااااااااااااااا يا محمد

    ومعلية كلنا شعب واحد ويمكن يجي يوم ونحتاج بعض !! وماراح يوقفون معاك اعيال الوطن زي البعيدين ماتدري ايش يصير بالدنيا .. (( الصدقين احسن من القريب ))

    نشكر غيرنا ولو بالقليل …

    هو حاول يبين محبتة لوطنا وقفتهم مع الشعب لا اكثر ولا اقل

    والمفروض قابلناه بزي ماعاملنا ..!!

    واعتذر ع التفلسف >> يا زين الاعتراف ^__^

    :d

  14. ,, طفلة ,, Says:

    شكرا لك

    هذا محمد اللي نعرفه

  15. watar Says:

    mbet0hm ..

    مهما كان يعني ماعنده ايميل؟؟ وبعدين هالمرة عديتها بس عشان ماشي صح ..لا أكثر

    مهما كان في النهاية ماراح تلقي الا اهلك وناسك يوقفون معك و الغريب ماراح ينفعك..

    هههههههه.. ضحكتيني وانا في المنتجع (على الاعتذار )

  16. watar Says:

    طفلة..

    يا بنتي انا ما تسرعت ، بالعكس فكرت مليون مرة قبل لا ارد عليه..

  17. ميدوووو Says:

    اخوي محمد ليش حذفت البوست؟ ترى من حقك انك تقبل او ترفض اللي تبغاه

  18. watar Says:

    ميدوو..

    لاجل عين تكرم مدينة.. ماشي صح غالي علي كثيير

  19. صاحب البوابة Says:

    الأخ محمد

    جزاك الله خيراً لتفهمك

    حتى وإن كان هذا التفهم إرضاءاً لأخي الغالي خالد فقط

    لكني أحب أن أنوه

    أن سيادتك قلت :

    ” مهما كان في النهاية ماراح تلقي الا اهلك وناسك يوقفون معك و الغريب ماراح ينفعك..

    هههههههه.. ضحكتيني وانا في المنتجع (على الاعتذار ) ”

    ياعزيزي الفاضل

    أنا لست أبداً بغريب ,,,

    إنما علمني ديني أن المسلمون جسد واحد يربطهم رابط واحد مهما تباعدت المسافات أو اختلفت اللغات …

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم :

    (( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاضدهم كمثل الجسد الواحد؛ إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى )) رواه مسلم وأحمد.

    ياعزيزي

    لو آذى شخصاً ما أخ أو أخت مسلمة في السعودية أو العراق أو فلسطين أو في أي بلد آخر يختلف عن وطني لتألمت لألمهما , ولوجعت لوجعهما , لا يفرق عندي بتاتاً هذه النعرات والنزعات العصبية والقبلية … ولنهضت لإغاثتهما فوراً بلا انتظار لأتحقق من جنسياتهما !!!

    انما نحن اخوة , لا فرق بين عربي او اعجمي الا بالتقوى , هكا علمنا رسولنا صلوات الله وسلامه عليه .

    إنما ملكنا العالم يوماً ما نحن المسلمون , عندما اقتلعنا تلك النزعات القبلية من قلوبنا وأفواهنا , وعندما عاد الاستعمار من جديد ليقسمنا وفقاً لأهوائه , عاد تخلفنا , وعدنا نحن لعصبيتنا ونزاعتنا القبلية …

    أشكرك

    وسعيد بضحكك وانت في المنتجع …

    تحياتي وأشكر كل من قال كلمة حق في غيابي …

  20. watar Says:

    صاحب البوابة..

    اخي العزيز..

    المثل يقول انا و اخوي على ابن عمي وان و ابن عمي على الغريب.. اظن ان هالمثل مر عليك

    قبل كذا .. وانت انسان عاقل و تفهم معناه كويس.

    اكيد ما في احد فينا يرضى الأذى لأخوه المسلم مهما كانت الاسباب.

    و على ضحكتي وانا في المنتجع اتمنى انك تجي تضحك معاي في نفس المنتج على وضع

    العالم العربي و عشان نكون بعيدين و رايقين عن السياسة اللي توجع الراس..

    و تراك انت كمان انسان غالي على قلوبنا ومافي فرق بيننا

  21. خاطرة 0 الشمراني Says:

    محمد بن سالم 🙂 .. الكبير كبيـر ..

  22. watar Says:

    خاطرة الشمراني..

    ربنا الكبير يا ابن شمر..

    شرفني حضورك الكريم

  23. سلمى Says:

    أ ب ت ث …..سالفتكم طويلة

    سلام

  24. watar Says:

    سلمى..

    ولأجلك مستعدين نقصرها..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: