يارب

يارب
إذا أعطيتني مالا لا تأخذ سعادتي
وإذا أعطيتني قوة لا تأخذ عقلي
وإذا أعطيتني نجاحا لا تأخذ تواضعي
وإذا أعطيتني تواضعا لا تأخذ اعتزازي بكرامتي
يارب
لا تدعني اصاب بالغرور اذا نجحت
ولا اصاب باليأس اذا فشلت
بل ذكرني دائما بأن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح

يارب
علمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة
وان حب الانتقام هو اول مظاهر الضعف
يارب اذا جردتني من المال اترك لي الأمل
واذا جردتني من النجاح اترك لي قوة العناد
حتى اتغلب على الفشل
واذا جردتني من نعمه الصحة اترك لي نعمه الايمان

يارب
اذا اسأت الى الناس اعطني شجاعة الاعتذار
و اذا اساء الناس الي اعطني شجاعه العفو و الغفران

يارب
علمني ان احب الناس كما احب نفسي
وعلمني ان احاسب نفسي كما احاسب الناس

يارب
ساعدني على ان اقول الحق في وجه الاقوياء
وساعدني على الا اقول الباطل لأكسب تصفيق الضعفاء

بسم الله وعلى بركة الله

3 تعليقات to “يارب”

  1. بندر Says:

    وفقك الله يا عزيزي
    الله يكتب لك إللي فيه الخير ..
    🙂

  2. mbet0hm Says:

    اللهم امين ..
    الله يرزقك كل ماتتمنى ويحقق لك كل امنياتك اللى ترضي رب العالمين

  3. rose1990 Says:

    آمييييييييين
    آمييييييييين

    موفق يارب
    🙂

التعليقات مغلقة.


