هدووووء (قصيده )

هدووء ..سكون..صمت شاحب

لارفيق..لا صديق ..لا صوت صاحب

مدري لوين راحوا الناس

يم الجفى او يم الاحساس

حتى الدموع في العيون ذبلت

حتى الظنون في الجروح كبرت

ياغربه الروح..قولي وين اروح

في عيني سراب و في همي وضوح

يا صمتي الساكن في جرحي العتيق

ضاع السفر ..لكن باقي الطريق

ما بقى غير الخوف.. يونسني

صوت الماضي بوجودي ..يذكرني

ما بقى لي انا .. الا انا

و اففف ..كلها هم و عنى

كلمات الشاعر : محمد عبدالرحمن

3 تعليقات to “هدووووء (قصيده )”

  1. JUST HOPE Says:

    الله يصبرنا بس

    كلمات موجعه …………..
    معربه لوحدها هو أحساس جميل نوع من الاستقلال لكن عندما يداهمك أحساس بأنك بحاجة أن تتحدث مع أحد لن تجد إلا الحيطان تنصت ولا تجيب.

    نعم نحن بعصر ثورة الاتصالات ولكنه عهد شح المتصلين دائم مشغولين.

    والأسوأ الخيالات التي تمر علينا تشعرنا أن هناك من يشاركنا المسكن ولكنها ليست سوء أشباح في خيالاتنا ربما تبحث عن الأنس فتستمتع بإرهابنا!!!

    والأمر بعد أن تتعلم الوحدة تستوحش في الجمعات….. يبدو أنى بحاجة إلى أعادة برمجه اجتماعية.

    وما بقى لي أنا ………إلا أنا ………….وأففففففففففففففففف من أنا!!

    متى يجي دوري وتجي عندي يا أمي 😦

    أمل

  2. A.Gdedouy Says:

    قصيدة حزينة
    والأمل هو الشي الموجود فيها والمفقود

  3. watar Says:

    JUST HOPE ..
    تحليلك اكثر من رائع..ربنا يحفظ لك الوالده

    A.Gdedouy ..
    شرفت المدونه

اترك رد

