ايقاف جريده الرياضي

تم وقف اصدار جريده الرياضي بدون اي انذار او تحذير

و كلنا عارفين ان جريده الرياضي يمتلكها عميد النمور

الشيخ منصور بن حمدان البلوي

وهذا طبعا احد اهم اسباب و قف و منع اصدارها

و السبب الثاني انه كان في مقال يحكي قصه

طفل مدلل بين اخوانه و طلباته دائما تنفذ

و كلنا عارفين ان هذا المدلل هو النادي الازرق

و المقال بصراحه جدا قوي وفي الصميم و في الاسفل

نقلت لكم المقال و في انتظار تعليقاتكم

الرياضي – جده

ماعندك احد..

طلبات المدلل اوامر في جميع اللجان

يقال ان هناك ولدا مدللا دون اخوته.. كلما بكى على شي، تحول بكاؤه

الى امر ينفذ فورا.. و كلما طلب شيء حتى ولو كان ليس له اخذه.

وذات يوم بكى كل اخوته و طلبوا مرات و مرات ما يحتاجونه وما

لا يحتاجونه آسوه بآخيهم المدلل.. فلم يجد والدهم خير البكاء على

ضعفهما و قله حيلتهما في تلبيه ما يبغونه.. فذهبا للقاضي يشكوان

له الامر و يطلبان الحل.. فبكى القاضي فسآلوه لماذا تبكي؟

فقال على حالكم و حالي.. ثم ذهب القاضي يشكوا حالهم و حاله الى

قاضي القضاه فبكى معهم ، فقالوا مالك تبكي؟ فقال : على حالكم و حالي

ثم ذهب قاضي القضاه يشكوا حالهم و القاضي و حاله الى الوالي

..فآطرق الوالي براسه ثم خر ضاحكا..فتعجبوا من صنيعه.. فقالوا له

آتسخر منا؟؟ فقال لهم وهو يرفث برجليه من شده الضحك ( دعوا

الولد يفعل ما يشاء ..ترى ماعندك احد)

جاءت هذه القصه مطابقه لحاله تعامل اللجان العامله في اتحاد الكره

من اولها لآخرها مع النادي المدلل..فكلما بكى على اللي يسوى و اللي

ما يسوى، و اذا طلب اللي له و ما ليس له. سارعوا مرتجفين الى

تحويل كل ذلك الى آوامر تنفذ فورا..خشيه ازعاجه.

مين اللي يستحق الايقاف؟ هل الجريده صاحبه هذا المقال

ام الشخص اللذي ادعى و قذف الرئاسه بالفساد؟

Advertisements

17 تعليق to “ايقاف جريده الرياضي”

  1. Ahmed Says:

    بغض النظر عن اختلافي مع الاسلوب الذي تنتهجه جريدة الرياضي إلا أنني أعارض المنع والإيقاف. صحيح أن قرار الإيقاف صادر عن وزارة الإعلام لكنني أعتقد أن أياد أخرى تقف وراءه

  2. amani1991 Says:

    قووي وقصم المقال

    براي يتوقف الشيطان اذا كان بينهم

  3. علي الريعان Says:

    يا محمد .. ترى ما عندك أحد ،، بالفعل ما عندك أحد .. حال الرياضة عندنا لا يسر ،، لا اعلم لماذا لايوقف الملحق الرياضي بصحيفة الجزيرة !! ولا لأنه تبع النادي نفسة .. النادي المدلل !!

  4. بندر Says:

    فعلاً ..
    ما عندك أحد ..

  5. watar Says:

    Ahmed..
    طبعا وزاره الاعلام مالها اي دخل في ايقاف الجريده..

    amani1991..
    ما فهمت اللي تقوليه و ياليت توضحي اكثر

    علي الريعان..
    و اكيد ماعندك احد

    بندر..
    صحيح ما عندك احد… ايش رايك تخليها شعار.. ماعندك احد

  6. Exganza Says:

    والله ماعندك احد
    وهذه العنصريه التافهه شوف لفين توصل !!

  7. خالد Says:

    يلعن ابو الظلم اللي زي كذا

  8. watar Says:

    Exganza..
    ما ندري ايش اخرتها

    خالد..
    شفت كيف؟؟

  9. عصام الزامل Says:

    الهلال وإدارته دخلوا في حالة هستيرية منذ فترة ليست قصيرة. وكراهية الجماهير لهم وصلت أقصاها..

  10. watar Says:

    عصام الزامل..

    و المصيبه يقولوا انهم النادي الاكثر جماهيريه،، قصدهم الاكثر كراهيه

  11. طارق ال حسن Says:

    اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على على هذه النوعيه من الناس ويقول المثل الي ماعنده ظهر مايعيش دهر

  12. watar Says:

    طارق ال حسن..
    اميييين

  13. ابوغيداء Says:

    هذي الممارسات والتفرقه في التعامل لصالح نادي الدلال ليست وليدة اليوم وايقاف جريدة الرياضي ليست اغرب من محاربة منصور البلوي والسعي الدؤوب لاقالته -حتى تمت – بكل ما أوتوا من خبث وقذاره كانت ولاتزال هي ديدنهم طوال تاريخهم الاسود هم واعلامهم الملوث ولم يصمد امام حروبهم الشعواء على مر التاريخ سوى ثلاثة اهرامات شامخه وقامات عاليه : 1- الامير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله 2- الشيخ منصور البلوي متعه الله بالصحه 3- الاسطوره الكبير ماجد عبدالله اطال الله بقاءه ليستمر غصة في حلوقهم حتى وان مر على اعتزاله مامر من السنين الطوال .

  14. watar Says:

    ابو غيداء..
    صح لسانك

  15. الحسون Says:

    يبونك تطببببل ولا مايبونك ,,

  16. مخاوى الاهلى Says:

    الهلال فعلا الطفل المدلل وين عن اسيا

  17. عزوز Says:

    كلام سليم يعطيك العافيه

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: