Archive for 31 يوليو, 2008

يوليو 31, 2008

I’m BACK

I’m COME ON

Advertisements

رساله لعاشق

يوليو 19, 2008

ربي يعينك دوم يا ابو يزيد

و المفارق يا اخوي ربي يعينه

ادري ان الشوق ناره تقيد

و المحب لابد يداري ظنينه

اذكر ربك دوم القوي الشديد

رب العباد اللي محد يعينه

محب لأغلى الأمل و الشوق الجديد

في زمانه و ايامه وسنينه

عسى ربي يمدك بالعمر المديد

ولا تصغي لكلاب الزمن و ملاعينه

غن و اقترب و امسك الايد

و اغرف من بحور الحب وتلاوينه.

رساله خاصه الى الغالي

محمد مردوف

معرض شباب الاعمال بجده ٢٠٠٨

يوليو 11, 2008

تحت رعايه صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل ، امير

منطقه مكه المكرمه تم افتتاح معرض شباب الاعمال بجده

في تاريخ ٦ يوليو ٢٠٠٨م

و قد لاقى المعرض نجاحا منقطع النظير لانه الاول من

نوعه في المملكه  وفي منطقه الخليج،وشارك في المعرض

حوالي ٣٠٠ مشروع من مشاريع الشباب و الفتيات ايضا

و اشتملت المشاريع التي تم تقديمها من الشباب و الفتيات

على مشاريع الدعايه و الاعلان  و التصوير  و  المفروشات

و الملابس و التوصيل للمنازل و البيئه و الصحه و الجمال

و المشاريع الخيريه .

و احب اشكر الصديق الغالي الذي اعتبره الاخ الاكبر لي

الاخ الاستاذ/ جعفر عبدالجواد

وكيل بولاريس في المملكه العربيه السعوديه

و اشكر اخوي جعفر على السماح لي بالمشاركه مع في المعرض

وفي الاسفل بعض الصور التي التقطها من داخل المعرض

الكابتن عبدالله باخشب في حوار ساخن مع الاستاذ

جعفر عبدالجواد حولRZR

وهذا هو الوحش اللي شغل جميع الشباب RZR

و اغلبنا طبعا يعرف احلى مجله شبابيه صدرت من جده

مجله What’s UP JEDDAH

ومؤسسها الشاب المبدع الخطير

اللاستاذ غسان بن عبدالمجيد العبدلي

و هذا موقع المجله في الانترنت

www.whatsupksa.net

ومن المهندسين شارك المهندس الشاب

المهندس / طه الانديجاني ، صاحب مكتب ديزاين كونسلت

و المهندس طه من المهندسين المبدعين اللي تخرجوا من

جامعه الملك عبدالعزيز بجده

و من الافكار الجديده التي شاركت بالمعرض مجموعه

Fainak

وهم مختصين بتصوير اي طلعات او تجمعات

او احتفالات تخص الشباب

و طبعا كان من اهم المشاركين ومن اللجنه المنظمه الشاب البطل

الدكتور بدر الشيباني

مؤسس و صاحب نادي كاي الرياضي

KAI

ل-

الجناح الخاص بنادي KAI

ومن الافكار الجديده التي لفتت الانتباه فكره اعاده تعبئه

للاستاذ فوزان عبدالجواد وهو رئيس لجنه شباب الاعمال

ومن المتواجدين ايضا صاحب الافكار الطيبه

و البدع في نشاط الدعايه و الاعلان والاخراج

الاستاذ / قصوره الخطيب

وهنا في هذه القاعه كان الحدث الاكبر

٦٠ ثانيه

هو الوقت الذي يمنح لآي شاب او شابه يودون عرض افكارهم

للتجار الموجودين في القاعه

و طبعا اذا اقتنع التاجر بفكره الشاب او الشابه يتم تمويل

المشروع من البدايه الى النهايه

و الحمدلله اني قابلت اشخاص اعتز بمعرفتهم و قد

مضى وقت طويل لم التقي بهم

الكابتن عابدالله باخشب

الشيخ الخلوق علي ابو الحسن

و كمان في كثير من الشركات المشاركه مثل

يلا اطلب

لومار

مؤسسه فواد مكي

سوفت دريمز

المؤسسه العالميه لاجهزه التموين

جده ٤x٤

فكره و فن

سليب هاي

ritixholding

ادريس للاعمال

Eye 2 Eye

سيده الاعمال موضي الحسون تلقي كلمه شكر

لكل من ساهم في انجاح المعرض و اشادت

بدور جميع الشباب و الشابات و اضافت انها

ترى ان الوطن في ايد امينه طالما ان هناك

شبابا و فتيات مثل المشاركين في هذا المعرض

الكبير ويحلمون ببناء هذا الوطن

العالم في السوق

يوليو 4, 2008

في الفتره هادي يكثروا البنات في الاسواق سواء اللي يبغوا

يشتروا او اللي يبغوا يتمشوا او عشان يغيروا جو .. وطبعا

الواحد بيشوف برضوا شباب ولكن راح اتكلم عنهم شويه

بعد البنات. واحس ان البنات عايشين في عالم مافيه احد

غيرهم  وصرنا   نشوف  اشكال   عليها  العجب و انواع

البراقع  و العيون اللي مكحله و الشباب مساكين وراهم و

اعتقد ان هالبنت اللي متبرقعه لو كشفت ما راح تلاقي لو

حمار  يطل فيها  وهذا الشيء مؤكد على نظريه ياما تحت

السواهي دواهي … و فيه بنات مقاريد حتى لو اتبرقعت و

لو سوت اللي تسويه بس اهم شي انها مقتنعه انها وحشه

و مقتنعه  بالمثل الحجازي القديم اللي يقول

قالوا للقرده اتبرقعي .. قالت وجهي متعود عا الفضيحه

و كمان الواحد بيشوف ماشالله تبارك الله بنات متحجبين

و متسترين و لكن ماشالله يكون  مبين الجمال الرباني و

الجمال الاخلاقي في البنت. وعن نفسي استغرب من بعض

البنات  اللي يتكلموا  مع  بعض بصوت عالي و السوق كله

بيسمعهم و الضحك  على الاخر  كي كي كي . و ها ها ها

و برضوا بتشوف بنات جالسين في مقهى و اخذين الطاوله

اللي في  الزاويه و  جالسين  بيدخنوا ولا معطين اي اهتمام

لاي احد. واكثر شي يزعلني يا ناس لمن يكون اب غلبان في

السوق ومعاه بنته و تمرمط فيه من محل الى محل و انواع

الزعل  لو ما  اشترى لها  اللي تبغاه… وعاد العبايات ماراح

اتكلم عنها لانها موضوع كبيييير و يبغاله بحث و تحري في

عالم العبايات.

نجي للشباب

شله من ٣  بزوره  عفوا قصدي شباب ما قبل العشرين ..

الشعر كدش يعني مكنوش و يمكن يكون ما غسل شعره

من ٣ او ٤ شهور و الحلق في اذنه و البنطلون طايح و

جالسين يتفرجوا على الرايحه و الجايه و لكنهم مؤدبين

بس بيتفرجوا. و مجموعه ثانيه مكونه من شبشبين عفوا

قصدي شابين بيلحقوا بنتين و يبغى يعطيها رقمه بالقوه.

وبرضوا  واحد  هناك  كاشخ  لوحده  وكل ما مرت بنت

يتميلح عليها و يرمي كلمه غزل يمكن قلبها يحن عليه و

ترد عليه بكلمه.. و واحد  ثاني  جريء لدرجه انه بيروح

للبنت و امها معاها و يجي جمب البنت وما يعطيها رقمه

في ورقه. لا لا لا…. هذا  يوقف مع  البنت  وهي  بتطلع

جوالها  من الشنطه و تخزن رقمه بشكل عادي وهذا اذا

ما عزمها على فنجان قهوه في نفس المركز.

وفيه شباب ما يحب يدخل المراكز .. نلاقيهم بره المركز

منتظرين بره في سياراتهم لانهم بيخافوا على البنات و

يحبوا  يوصلوهم  في  موكب  اكبر  من موكب الرئيس

الامريكي نفسه الى بيتهم خوفا على اعراض الناس..

و للحديث بقيه..