قصيدة ….لعيونك

لعيونك اللي علمت قلبي الطيش

و البسمة اللي نورت لي مكاني

ورموشك اللي كنها للعدو جيش

اني لآخلي الليل له شكل ثاني

دامك وصلتي و الحكي صار بشويش

وشلون انا ما اقول شعر و اغاني

طفل المشاعر بيننا عله يعيش

يلقى له ام تحرسه و اب حاني

وش لي دخل بالنوم و وسادة الريش

مادام حضنك ضمني و احتواني

طيفك يشاركني على لقمة العيش

ان مالقيته في المحاني لقاني

و العاذل اللي قال لي قلت له ايش؟

رح رح ترى مالك لوى يا آناني

تبغاني انساها وانا احبها ليش؟

من جدك انساها و آضيع زماني

.

.

كلمات الشاعر المبدع..فيصل اليامي

3 تعليقات to “قصيدة ….لعيونك”

  1. نور العمر Says:

    بصراحة جنااااااااااااان

  2. watar Says:

    نور العمر..
    يا هلا بك

  3. زهرت الربيع ورده Says:

    عجبتني كلام حلو يسلمووووو الانامل الي خطاته بجد ^_^

اترك رد

