يلعب على الحبلين

n541900075_5371931_1801

ما آخص من القرد.. الا السعدان

Advertisements

9 تعليقات to “يلعب على الحبلين”

  1. ميقات الذاكرة Says:

    كثيرٌ منا نحن العرب

    أصبح يلعب على الحبلين

    وتر

    صدقني
    الكثير يخاف .. يخاف

    دمتم..

  2. DUBAI Says:

    حكوماتنا العربية ..أقوى شيء تسويه تخفف أسعار المكالمات لفلسطين ..
    تلبس شالات و أعلام فلسطين .. تسوي اوبريتات حقهم .. الخ !!

    هل هذه الأمور تجدي؟!

    متى ستكون هناك وقفة حقيقية ؟!

    المصاروة بالطبع حكومتهم .. أصبحت مدانة و ملطخة بدماء الابرياء !!

    لكن الفرج باذنه تعالى قريب !!

  3. Dr.WhO Says:

    انا من زمان كنت اقول بوابة تحرير القدس تمر من القاهرة

    لكن بعد العدوان الصهيومصري على عزة تيقنت انه لن تتحرر فلسطين قبل تحرير مصر للأسف

    وعلى فكرة وتر هل تعتقد اننا بريئين من ما يحدث ؟! لا اعتقد موقفنا يختلف عن مصر 😦

  4. sirajallaf Says:

    للأسف كلنا هذا

    الرجل

  5. العائِشَة Says:

    آآآه يا قلبي قلباه
    ربطة لسناتهم وحجرت عقولهم واعمتهم
    مدري وش صاير !

    يا رب رحمتك 😦

  6. محمد Says:

    أسمح لي أن أتفق مليون الميه مع تعليق Dr.WhO

    دائما أقول لنفسي أن أي شئ نفعله من أجل فلسطين ليس له أي معني ما دام هذا النظام العميل يحكمنا … وكنت أعتقد صراحة أن رأيي في أن تحرير فلسطين لن يأتي الا من مصر من قبيل العنصرية والتهوين من شأن باقي الدول … لكن وجدت ها أنا أجد ان هناك من يتفق معي في هذا.

  7. مفنوده Says:

    انظر الى النفــاق .. والخوف

    اصبحنا مضحكة الكرة الارضية ..

  8. عائشةayesha Says:

    “هاتولي الست دي”
    هكذا اقتبس أوامر رئيسه التي نفذها
    !!!

    ألهذا كان اجتماعهم؟!
    ربما لعشاء من فراخ ومحاشي وملوخية بالأرانب!!
    ثم تأتي التحلية بـ “أشياء أخرى”!

    ولـ Dr. who
    صح لسانك على ختام الرد!
    المثل يقول: ما أردى من المربوط إلا المفتلت

  9. smartnet Says:

    يسمونه

    أبو الغائط

    ويسمون المعلم حقه

    أبو البراز

    وكلاهما نجس

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: